رؤى - أول مجلة نسائية سعودية وتكليف الحربي برئاسة تحريرها

المرأة والسعادة في الحياة الاسرية للبنات فقط إرسال إلى Facebook ارسال الى تويتر
  1. رؤى - أول مجلة نسائية سعودية وتكليف الحربي برئاسة تحريرها

    صدور أول مجلة نسائية سعودية وتكليف الحربي برئاسة تحريرها


    بعد موافقة وزيرالثقافة والإعلام على صدورأول مجلة نسائية سعودية والتي تحمل اسم (رؤى) وتعنى بهموم وشئون المرأة العربية بشكل عام والمرأة السعودية خاصة. وتصدرأسبوعيا عن مؤسسة (عكاظ) للصحافة والنشرويتوقع صدورعددها الأول في منتصف شهر مارس 2006م، قررت إدارة المؤسسة تكليف الزميل الدكتورمحمد بن علي الحربي مدير تحرير(عكاظ) برئاسة تحريرهذه المجلة.


    الزميل الحربي باشرمهمام عمله الجديد وقام بتشكيل طاقم عمل صحفي وفني تم اختياره بعناية فائقة ويضم عددا كبيرامن الصحفيات والصحفيين السعوديين بالكامل، واختيارعدد من المراسلين في بعض من العواصم العربية والأوربية الهامة.



    القريبون من العمل يؤكدون أن ما اطلعواعليه من مراحل إعداد الإصدارات الأولى من المجلة المنجزة حتى الآن متميزة بالفعل، وستكون مختلفة ومتفردة في الشكل والمضمون عن بقية المجلات المتخصصة في نفس المجال، بما يتلاءم مع حجم مؤسسة كبيرة ك (عكاظ)، والتي تصدر مجلتها النسائية الأولى بعد مرور قرابة نصف قرن على تأسيسها لتضم (رؤى) إلى كوكبة إصدارات المؤسسة، ولتكون لبنة بناء فاعلة في مسيرة الإعلام السعودية وتتماشى مع ما تحققه المرأة السعودية من إنجازات هائلة في كافة المجالات. تمنياتنا للزملاء في مجلة (رؤى) بالتوفيق والنجاح.

  2. ممتاز والله
    خبر اكيد سار للمرأة السعودية والعربية ايضا

    تقبل كل التقدير

  3. واخيرا احد عبرنا شوي

    سلمت يمينك عالخبر السار وان شاءالله الموضوع يتطور

    تحياتي

  4. عاجل _عاجل_عاجل
    السلام عليكم
    ارجوا المساعدة
    عندي طفل عمره 6سنوات مريض وبسبب مرضه منع من الاكلات التاليه
    الحنطة والشعير والحليب ومشتقاته والسكر والمعلبات والمشروبات الغازية والنكهات الالوان الصناعية وجميع الحلويات والجبس والنساتل ...الخ
    ارجو من كل من يعرف اكلات او حلويات اوخبز اوصمون لاتدخل فيه هذه المواد ان يكتب لي وشكرا