كيف تكسبين حبيبك

كيف تكسبين حبيبك ؟؟!!

1 - لنضارة بشرتك : - اجعلي الحب هو المحرك الأول لكل تصرفاتك تتعاملين به داخل أسرتك ، وابتعدي عن التشاؤم وتفاءلي وتقبلي الواقع بنفس راضية لتحتفظي بإشراقة وجهك طول العمر.

2 - لبريق عينيك: - انظري إليه مباشرة، إلي هذا الشريك .. إلي زوجك الحبيب وركزي عينيك في النظر لعينيه نظرة حانية، محبة، دققي النظر ليصل إلي قلبه، إلي مركز التأثير لتصل شحنة قلبك الدافئة، عبر عينيك إلي قلبه فيستجيب . - كرري هذا التمرين النبوي الشريف: ( إن الرجل إذا نظر إلي امرأته ونظرت إليه نظر الله إليهما، فإن أمسك يدها تساقطت ذنوبهما من بين أصابعهما) . عليك بأداء هذا التمرين مرتين يوميا علي الأقل، قبل خروجه للعمل ، وبعد عودته.

3 - لجمال شفتيك: - استخدمي الكلمات الرقيقة المفعمة بالود، واخفضي صوتك، اقتربي منه قدر استطاعتك عندما تتحدثين معه، ستخرج كلماتك حينئذ، ولها تأثير ساحر من بين شفتين جميلتين تزينتا بالرقة والحياء والهمس.

4 - للحفاظ علي يديك وأصابعك من التجاعيد: - إذا حدث بينكماأي خلاف فقومي ونفذي هذا التمرين النبوي ( ألا أخبركم بنسائكم في الجنة، كل ودود ولود ، إذا غضبت أو أسيء إليها، أو عصت زوجها قالت: هذه يدي في يدك لا أكتحل بغمض حتي ترضي ).

5 - وأخيرا .. أذنيك: - لكي تكوني صاحبة أذن ربانية ، استخدمي أذنك المزدوجة التي تستجيب وتنصت للطيب الجميل، وتصم وتغلق نفسها تلقائيا وتتغاضي عن سماع القبيح الرذيل. - تعلمي فن الاستماع والإنصات لما يقول ، وركزي معه جيدا وكوني مستمعة جيدة يلقي عندك ما أهمه وشغله، فإن لك أذنين وفما واحدا، فاسمعي أكثر مما تتحدثين...

تحياتي العطره..

اسيرة الشوق
و
زوجي الغالي خالد:16 (6): :16 (8): :16 (6):​
 
اسيرة الشوق موضوعك رائع

سلمت يداك......بس حنا اللي بنذوب مهوب ازواجنا

مع الف تحيه
 
مشكورة مريوة على مرورك الجميل

يعطيك العافية دلع على مرورك
بصراحة اذا ذاب جمديه واذا تجمد ذوبيه ...
المهم يذوب ويتشكل بيكفك على يدينيك
.. صيحة مني ..
دمتم بود

تسلمي .. نوارة
على مرورك ... ارقى التحايا
اسوووووووورة
 
كيف تذيبين حبيبك

:16 (6):
مشكوره اسيرة الشوق على موظوعك الشيق
واحلى نصيحه هي تجميل الاذن بالانصات الى الزوج اتمنى من الزوجات فعل ذلك
دومتي بود .
 
تسلمي يا أجمل اسيرة شوق
بصراحة موضوع يستاهل دعوة الك دايما بالسعادة لأنك تحاولي اسعاد كل من يقرأ لموضوعاتك الرائعة والشيقة ارجوكي لا تحرميننا من مواضيع اخرى جميلة ومعبر كهذه

تحياتي عبير الهمسات wa..
 
تسلمي حبيبتي اسيرة الشوق ............

انشالله اسويها ..... ومنكم نستفيييييييييييييييييييييييييد ...... انا محتاجه مثل هالنصائح.....


تقبلي فائق احترامي وتقديري .......... زوزو
 
عودة
أعلى